تردد قناة نايل سبورت على نايل سات

تردد قناة نايل سبورت على نايل سات 2021 ، nile sport frequency ، نايل سبورت هي قناة فضائية مصرية ، تبث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز بالإضافة إلى الدوريات العربية مثل الدوري المغربي والدوري الجزائري ودوري عبد اللطيف جميل والدوري التونسي ... إلخ .

قناة نايل سبورت على نايل سات

من خلال قمر نايل سات اتجاه سبعة درجة غربا ، حيث بدأت قناة نايل سبورت البث في عام 1998 م على قمر نايل سات 7 درجة غربا مما يعني أن عمرها الان يزيد عن ثلاتة وعشرون عامًا.

وهدا مما يدل على أنها من بين أقدم القنوات العربية المتخصصة في المجالات الرياضية المختلفة فقد أتارة إعجاب العديد من المشاهدين العرب في مصر وجميع أنحاء العالم العربي.

كما تنتمي قناة نايل سبورت على قمر نايل سات الى باقة قنوات النيل المتخصصة ، حيث تحتوي هده الباقة على سبعة قنوات متخصصة في مجالات السينما - الأخبار - الرياضة - مسلسلات - الثقافة وهي كالتالي أسمائها على الأقمار الصناعية :

  1. Al Nile (Nile News)
  2. Nile Comedy
  3. Nile Life
  4. Nile Dram
  5. Nile Sports
  6. Nile Culture
  7. Nile Cinema

وتعمل القناة على العديد من الأقمار الصناعية مثل نايل سات وبدرسات وهوت بيرد ، لجعل البث يصل إلى جميع مشاهديها ومتابعيها في كل مكان.

قناة نايل سبورت ليس مهتمة فقط برياضة كرة القدم ، بل تهتم بكرة اليد وكرة السلة والتنس وغيرها من الرياضات وقناة النيل الرياضية لديها أيضًا استوديو تحليلي لجميع المباريات ، حيث يستضيف أقوى نجوم الرياضة السابقين قبل بدء المباراة وبعد انتهائها.

حيث يعمل المحللون الرياضيون على تحليل المباريات ، ومراقبتها بشكل كامل من ناحية أخرى يقوم الموقع الرسمي للقناة بوضع الكثير من البرامج والمباريات بالداخل ، حتى يتمكن المشاهدون من متابعة ما فاتهم من برامج ومباريات وكافة البرامج الرياضية.

تردد قناة نايل سبورت 2021

بعد تجديد باقة قنوات النيل ، قامت قناة نايل سبورت بتغيير ترددها على نايل سات بتردد جديد ، وذلك في اطار تحسين جودة صورة القناة ، فقط عليك ادخال التردد الجديد الخاص بقناة نايل سبورت2021 على جهازك ، اليك الآن ترددها على نايل سات كالتالي :

القمر : نايل سات 7 درجة غربا التردد : 11843 الاستقطاب : H معدل الترميز : 27500

برامجها

  • ستاد النيل مباشر
  • مشوار النجم
  • الدورى خارج الاضواء
  • ستاد النيل
  • الاسبوع فى ساعه
  • راية وصفارة

بهدا نكون قد تعرفنا من خلال هده المقالة على تردد قناة نايل سبورت على نايل سات سبعة درجة غربا نلتقي في موضوع جديد من خلال موقعنا ترددات قنوات نايل سات.


تردد قناة نايل سبورت على نايل سات 2021



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-