تردد قناة الجزيرة الوثائقية

قناة الجزيرة الوثائقية al jazeera documentary

نتعرف اليوم من خلال هده المقالة الجديدة على تردد قناة الجزيرة الوثائقية نايل سات 2021

حيث تعد قناة الجزيرة الوثائقية al jazeera documentary من القنوات الأكثر مشاهدة في البلدان العربية وهي قناة فضائية وثائقية تابعة لشبكة قنوات الجزيرة المعروفة ، تبث برامجها من دولة قطر ومقرها الرئيسي يوجد بمدينة الدوحة ، وهي تعتبر من بين القنوات الفضائية الأولى في مجال عرض المحتوى الثقافي ، حيث تمت اطلاقها يوم 1 يناير سنة 2007، وتتوفر على موقع إلكتروني خاص بها أنشئ يوم 1 يناير سنة 2009 .

تعرض قناة الجزيرة الوثائقية الكثير من البرامج والأشرطة ذات المحتوى الوثائقي ، حيث بحوزتها أكبر المكتبات الوثاثقية على مستوى العالم ، وتتخصص القناة في بث أفلام وثائقية متنوعة باللغة العربية وتهتم بكل ما يحيط بالإنسان و الطبيعة وكل التفاعل الدي يحصل بين البيئة والسكان .

كان الهدف من اطلاق قناة الجزيرة الوثائقية هو نشر الثقافة الوثائقية باللغة العربية ، وذلك من خلال عرض برامج وثائقية و ثقافية لجميع المشاهدين العرب ، حيث تحتوي هده البرامج جميع مجالات الحياة ك العلوم - التاريخ - السياسة -الأدب - الفن ، كما تقوم القناة بعرض برامج وثائقية مترجمة ، كما دعمت الجزيرة الوثائقية جميع العاملين في مجال الصور والاخراج من أجل عرض جميع أعمالهم على شاشة القناة.

تبث قناة الجزيرة الوثائقية برامجها طوال اليوم أربعة وعشرون ساعة بدون توقف وباشارة عالية وجودة صورة عالية كما تبث أيضا بالجودة عادية ، ويمكن استقبال قناة الجزيرة الوثائقية بجميع البلدان العربية بسهولة واشارة قوية ، وقد قامت القناة بتحديث ترددها على قمر نايل سات 7 درجة غربا ، مما أدى بالعديد من محبي قناة الجزيرة الوثائقية من البحث عن ترددها الجديد ، فدعونا نتعرف على تردد قناة الجزيرة الوثائقية من خلال الأسطر القادمة .

جميع ترددات بجميع الأقمار الصناعية 2021

  • القمر نايل سات Nilesat

التردد بالجودة SD العادية : 10971
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز : 27500

التردد بالجودة HD العالية : 12521
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز : 27500

  • القمر هوتبيرد Hotbird

التردد : 12111
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز : 27500

  • القمر سهيل سات - Arabsat

التردد بالجودة HD العالية : 10810
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز : 27500

التردد : 11045
الاستقطاب أفقي H
معدل الترميز : 27500

التردد بالجودة SD العادية : 10850
الاستقطاب عمودي V
معدل الترميز : 27500

جميع البرامج المعروضة

مطلوب عريس - أعراس المغرب - كنوز على رفوف بريطانيا - أطفال العالم - العدسة الحرة - طرقات قاتلة - بدو السويد - غير مصنف - فنانو الشوارع - تاريخ الصحافة العربية - العلماء المسلمون - شغف - الفن التشكيلي العربي - من وحي الشعوب - هذا انا - مدغشقر - اسرار الكون - إمبراطورية نمل الصحراء - ابطال السافانا - أنا والدببة - عالم صاخب - عالم الجزيرة - القرن الآسيوي - الريشة تحكي الحروب - نهب البراري في الكونغو - شجرة التين - الحشاشون - الشاطر حسن - الرسالة - عز الدين القسام - حول العالم في 80 يوما - كشف المستور - هل أمريكا مستعدة لرجل اسود - بصمات - اصوات من السماء - حكاية علم - طفل الفقاعة - الوجه الاخر لروما - كيف يصنع طعامنا؟ - البريد الطائر - اهل الجنوب - اسرار علمية - البحث عن سيبولا 2013 - على باب الله اقتصاد الشارع - من يصنع القنبلة الأكبر؟ - حرب على مسربي الأسرا - نفايات موقوتة .


تردد قناة الجزيرة الوثائقية 2021



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-